سياسة الخصوصية

إشعار حماية البيانات الشخصية

تولي Snopet.ma أهمية كبيرة لحماية خصوصية عملائها. ولهذا السبب اعتمدنا المبادئ وفقًا لتوجيهات اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات (GDPR).
Snopet.ma، الذي يقع مقرها الرئيسي في 197 تجزئة الوداد سيدي بنور، هي المسؤولة عن معالجة بياناتك الشخصية. الغرض من هذا الإشعار هو إعلامك بكيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية وحمايتها، وكذلك سبب معالجتنا لهذه البيانات.

ما هي البيانات الشخصية التي نعالجها؟

نحن نقوم فقط بجمع واستخدام البيانات الشخصية الضرورية لنا في سياق نشاطنا من أجل أن نقدم لك منتجات وخدمات مخصصة وعالية الجودة.
قد نقوم بجمع الفئات المختلفة التالية من البيانات الشخصية:

  •          معلومات الاتصال (الاسم العائلي، الاسم الشخصي، العنوان البريدي والبريد الإلكتروني، أرقام الهاتف، تاريخ الميلاد، الجنس)
  •          بيانات التعريف والمصادقة الخاصة بالمتجر عبر الإنترنت (كلمة المرور، والسجلات الفنية، وآثار الكمبيوتر، ومعلومات حول الأمان واستخدام الجهاز، وعنوان IP)
  •        بيانات التصفح داخل صفحات موقعنا:
  •        المنتجات التي ثمة مشاهدتها
  •          سلة المنتجات
  •          قياس عدد زوار الموقع:
  •         عدد مشاهدات الصفحات
  •          عدد زيارات الموقع
  •         عودة النشاط والتردد
  •         البيانات المتعلقة بعاداتك وتفضيلاتك:
  •         بيانات حول طلباتك الأخيرة
  •          البيانات المتعلقة باستخدام المنتجات والخدمات المشتركة: قائمة الرغبات أو قوائم التسوق
  •          البيانات المتعلقة بالتفاعلات معنا: على مواقعنا الإلكترونية، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، وأثناء المقابلات والمحادثات الهاتفية في رسائل البريد الإلكتروني؛

قد يتم جمع البيانات التي نستخدمها منك مباشرةً أو الحصول عليها من المصادر التالية، بغرض التحقق من قواعد البيانات الخاصة بنا :

  •         الأطراف الثالثة مثل وكالات الاستخبارات التجارية، ووكالات مكافحة الاحتيال، بما يتوافق مع لوائح حماية البيانات؛
  •          مواقع الويب/صفحات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على المعلومات التي قمت بنشرها وقواعد البيانات التي تم نشرها من قبل أطراف ثالثة.

البيانات البنكية
عندما تدفع على Snopet.ma، تكون مدفوعاتك آمنة. لا يقوم Snopet.ma بجمع بيانات الدفع الخاصة بك، بل يجمع فقط معرف المعاملة المصرفية التي تم تنفيذها. يتم جمع كافة التفاصيل المصرفية الخاصة بك فقط من خلال مزود خدمة الدفع المعتمد لدينا (Epay – Crédit Agricole) والذي يضمن أمان المدفوعات.

الشبكات الاجتماعية
استخدام بياناتك فيما يتعلق بالشبكات الاجتماعية
قد يؤدي استخدام الشبكات الاجتماعية وخدمات Snopet.ma فيما يتعلق بهذه الشبكات الاجتماعية إلى جمع وتبادل بعض البيانات بين الشبكات الاجتماعية وSnopet.ma. ندعوك لمراجعة سياسات حماية البيانات الشخصية لشبكات التواصل الاجتماعي لتكون على دراية بالمعلومات التي تجمعها شبكات التواصل الاجتماعي والتي قد يتم نقلها إلى Snopet.ma فيما يتعلق بالموقع والتطبيق وكذلك لأغراض الاستخدام بياناتك، وخاصة لأغراض الدعاية. يمكنك تكوين الوصول إلى بياناتك وسريتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية. يقوم Snopet.ma نيابة عنه بجمع بعض المعلومات والبيانات الشخصية المتعلقة بنشاطك على صفحات الشبكة الاجتماعية Snopet.ma أو المواقع التي تستخدم خدمات الشبكة الاجتماعية. يتم استخدام هذه البيانات لأغراض إعلانية لتحسين علاقتنا التجارية والإعلانات الموجهة إليك من أجل تقديم تجربة شخصية واجتماعية لك. تخضع المعلومات التي يجمعها Snopet.ma لحسابه الخاص عبر الموقع المتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي لهذه الشروط والشروط الخاصة بتطبيقات Snopet.ma. ومن ناحية أخرى، فإن Snopet.ma غير مسؤول عن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي لبياناتك لحساباتها الخاصة..

“المكونات الإضافية” والوحدات الاجتماعية
يستخدم موقعنا “المكونات الإضافية” أو الوحدات الاجتماعية. يتضمن ذلك أزرار “أعجبني” و”مشاركة” الصغيرة على شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية مثل Facebook وTikTok وGoogle+ وما إلى ذلك. والتي يمكنك العثور عليها على موقعنا. إنها تتيح لك الإعجاب بالمعلومات من مواقعنا وتطبيقاتنا ومشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. عندما تزور صفحة من موقعنا Snopet.ma (الويب أو الهاتف المحمول) تحتوي على مكونات إضافية أو وحدات اجتماعية، يتم إنشاء اتصال مع خوادم الشبكات الاجتماعية (Facebook، TikTok، وما إلى ذلك) والتي يتم إعلامك بعد ذلك بأنك قمت بالوصول إلى الصفحة المقابلة لموقع Snopet.ma التي تمت زيارتها، حتى لو لم يكن لديك حساب مستخدم على Facebook أو TikTok، وحتى إذا لم تكن متصلاً بحسابك على Facebook أو TikTok. على سبيل المثال: إذا كنت متصلا بشبكة اجتماعية أثناء تصفح موقع Snopet.ma، فإن الشبكات الاجتماعية التي تتصل بها قد تشير إلى زيارتك في حساب الشبكة الاجتماعية الخاص بك. إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية (على سبيل المثال، مثل)، فقد يتم تسجيل أفعالك ونشرها على حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك وفقًا لإعدادات حساب الشبكة الاجتماعية الخاص بك. إذا كنت لا تريد أن تنشر الشبكات الاجتماعية أفعالك من المكونات الإضافية الموجودة في حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، فيجب عليك تسجيل الخروج من شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك قبل زيارة موقعنا.

الفيسبوك اتصال
تتيح لك ميزة Facebook Connect تسجيل الدخول إلى موقعنا باستخدام حساب Facebook الخاص بك واكتشاف ما نشره أصدقاؤك على الويب. عندما تتصل بموقعنا باستخدام حسابك على Facebook، يمكن لـ Snopet.ma الوصول إلى بعض المعلومات التي قدمتها على Facebook من أجل تقديم تجربة شخصية واجتماعية لك. سيُطلب منك الإذن للوصول إلى بيانات ملفك الشخصي ومشاركة أنشطتك مع فيسبوك. قد تطلب Snopet.ma معلومات إضافية لتلك الموجودة بالفعل في حسابك على Facebook لأغراض إدارة طلباتك وعلاقتنا التجارية. لا يتم نقل هذه المعلومات الإضافية إلى الفيسبوك دون الحصول على إذن صريح منك. إن وصول Snopet.ma إلى بيانات Facebook واستخدامها محدود، وعلى وجه الخصوص، يستخدم Snopet.ma فقط البيانات الضرورية لتشغيل التطبيقات التي تستخدمها. بالنسبة لكل تطبيق، يتم إعلامك بالبيانات المستخدمة وكيفية استخدامها أو عرضها أو مشاركتها أو نقلها.
إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Snopet.ma باستخدام بيانات اعتماد Facebook الخاصة بك وقام أصدقاؤك بربط حساباتهم بـ Snopet.ma، فسيعرفون أن لديك حساب Snopet.ma، إلا إذا اخترت عدم الظهور لأصدقائك على مواقع أخرى. يمكن للمستخدمين الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى موقعنا عبر Facebook Connect رؤية المعلومات التي أضفتها عبر Facebook فقط إذا كان لديهم إمكانية الوصول إلى تلك المعلومات على Facebook. يمكنك تحديد نوع المعلومات التي يمكن لأصدقائك الوصول إليها عن طريق إعداد حسابك في قسم التطبيقات بموقع Facebook.

لماذا نستخدم بياناتك الشخصية؟

لتنفيذ عقد مبرم معك أو تزويدك بمعلومات ما قبل التعاقد

إدارة طلباتك
المعلومات والبيانات المتعلقة بك ضرورية لإدارة طلبك وعلاقاتنا التجارية. يمكن أيضًا الاحتفاظ بهذه المعلومات لأغراض الإثبات وفقًا للالتزامات القانونية والتنظيمية (الدفع والضمان والتقاضي وما إلى ذلك).

إضفاء الطابع الشخصي على خدماتنا
تتيح لنا المعلومات والبيانات المتعلقة بك تحسين وتخصيص الخدمات التي نقدمها لك، لا سيما على موقعنا الإلكتروني وموقع الهاتف المحمول والتطبيق والمعلومات التي نرسلها إليك..

المعلومات والنشرات الإخبارية
لكي تبقى على اطلاع بأخبارنا والمزايا التي يمكنك الاستفادة منها، قد تتلقى العروض من علامتنا التجارية عن طريق التواصل الإلكتروني (البريد الإلكتروني). [نحن نقيس معدل فتح رسائلنا البريدية من أجل تكييفها بشكل أفضل مع احتياجاتك]. إذا كنت لا ترغب في تلقي العروض والمعلومات من Snopet.ma، يمكنك الاعتراض على الإرسالات من خلال الإشارة إلى ذلك عند إنشاء حسابك، أو في أي وقت من خلال تحديده في قسم حسابي “معلوماتي الشخصية””.
في حالة عدم الاختيار وإذا لم تعترض على إنشاء حسابك، فقد تتلقى معلومات على أخبار Snopet.ma والنشرات الإخبارية المتعلقة بمنتجات مشابهة لتلك التي قمت بطلبها أو عرضها على موقع Snopet.ma.

التنبيهات
يمكننا أن نقدم لك تنبيهات حتى يتم إطلاعك عبر البريد الإلكتروني على مدى توفر المنتج الذي يثير اهتمامك.
مكافحة الاحتيال
من أجل تأمين المدفوعات وعمليات التسليم وبالتالي ضمان الجودة المثلى للخدمة، تتم معالجة البيانات الشخصية التي تم جمعها على الموقع بواسطة Snopet.ma لتحديد مستوى مخاطر الاحتيال المرتبطة بكل طلب، والمساعدة عند الاقتضاء على تعديل شروط تنفيذها.

وكجزء من هذا التحليل، قد يقوم Snopet.ma باستجواب مقدمي الخدمات المتخصصين في الوقاية من المخاطر لتحسين خدماته. يتم أيضًا جعل بعض مقدمي الخدمات هؤلاء مستلمين لنتيجة التحليل الذي تم إجراؤه ويمكنهم استخدامه نيابة عنهم من أجل ملء ملف الحوادث الخاص بهم.
يجوز لـ Snopet.ma، بناءً على نتائج المراقبة المنجزة على الطلبات، اتخاذ تدابير أمنية، ولا سيما طلب مستندات داعمة إضافية. سيكون لهذه الإجراءات تأثير تعليق تنفيذ الأمر، أو إلغاءه إذا كانت نتيجة التحليل لا تضمن أمن الأمر. سيؤدي وقوع حادث (غير مدفوع بسبب الاستخدام الاحتيالي لوسيلة الدفع، والاحتيال في التسليم، وما إلى ذلك) إلى تسجيل البيانات المتعلقة بالطلب في ملف التنبيه Snopet.ma، والذي قد، أثناء الطلبات المستقبلية، قيادة Snopet.ma لإجراء فحوصات إضافية.
في أي وقت أثناء تحليل المخاطر الذي يجريه Snopet.ma، ستتمكن من تقديم ملاحظاتك. بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لقانون حماية البيانات الصادر في 6 يناير 1978، لديك حقوق الوصول والتصحيح والحذف والمعارضة المنصوص عليها في قانون 6 يناير 1978 المتعلق بمعالجة البيانات والملفات والحريات. وفقًا للوائح الحالية، يجب أن يتم توقيع طلبك وإرفاقه بنسخة من وثيقة الهوية التي تحمل توقيعك وتحديد العنوان الذي يجب إرسال الرد إليه. لممارسة حقوقك فيما يتعلق بمكافحة الاحتيال، ما عليك سوى الاتصال بـ :
من Snopet.ma: إلكترونيًا على snopet.com@gmail.com أو عبر البريد إلى Coopéative KARAMLILI, 197, Lotissement Wydad Sidi Bennour، مع الإشارة إلى اسمك واسمك الأول وعنوان البريد الإلكتروني وإذا أمكن مرجع العميل الخاص بك.

إلى أي فئات من الكيانات قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية

ومن أجل تحقيق الأغراض المذكورة أعلاه، فإن البيانات المجمعة على الموقع مخصصة في المقام الأول لـ Snopet.ma. نحن فقط نكشف عن بياناتك الشخصية لـ :

  •          مقدمو الخدمات والمقاولين من الباطن الذين يقومون بالخدمات نيابة عنا:
  •         مقدمي الخدمات المصرفية
  •         مقدمي خدمات النقل والتوصيل
  •          مقدمو الخدمات التجارية (النشرات الإخبارية) إذا قام العميل بتحديد المربع المقابل عند إنشاء حسابه
  •          أنواع أخرى من مقدمي الخدمات: مراجعات العملاء، والتوصيات، وتحسين رحلة العميل
  •          الهيئات المالية أو القضائية أو الحكومية أو الهيئات العامة
  •       بناء على الطلب وفي حدود ما تسمح به الأنظمة، بعض المهن المنظمة مثل المحامين وكتاب العدل والمحاسبين ومراجعي الحسابات.

ما المدة التي نحتفظ فيها ببياناتك الشخصية؟
نحتفظ ببياناتك الشخصية لأطول فترة ضرورية للامتثال للأحكام القانونية والتنظيمية المعمول بها أو لفترة أخرى مع مراعاة القيود التشغيلية مثل العلاقات الفعالة مع العملاء والاستجابات للطلبات القانونية أو التنظيمية.
فيما يتعلق بالعملاء، يتم الاحتفاظ بمعظم المعلومات طوال مدة العلاقة التعاقدية ولمدة 5 سنوات بعد انتهاء العلاقة التعاقدية..
فيما يتعلق بالعملاء المحتملين (العملاء المسجلين ولكنهم لم يقدموا طلبات)، يتم الاحتفاظ بالمعلومات لمدة 3 سنوات من جمعها أو آخر اتصال لنا بك.

ما هي حقوقك وكيف يمكنك ممارستها؟

وفقا للوائح المعمول بها، لديك حقوق مختلفة، وهي :

  •          حق الوصول: يمكنك الحصول على معلومات تتعلق بمعالجة بياناتك الشخصية بالإضافة إلى نسخة من هذه البيانات الشخصية.
  •         الحق في التصحيح: إذا كنت تعتقد أن بياناتك الشخصية غير دقيقة أو غير كاملة، فيمكنك طلب تعديل هذه البيانات الشخصية وفقًا لذلك.
  •          حق المحو: يمكنك المطالبة بمحو بياناتك الشخصية في حدود ما تسمح به اللوائح.
  •          الحق في تقييد المعالجة: يمكنك طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية.
  •         حق المعارضة: يمكنك الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية لأسباب تتعلق بحالتك الخاصة. لديك الحق المطلق في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية لأغراض التنقيب التجاري، بما في ذلك التنميط المرتبط بهذا التنقيب.
  •          الحق في نقل بياناتك، حيثما ينطبق هذا الحق، لديك الحق في إعادة البيانات الشخصية التي قدمتها إلينا إليك أو، حيثما يكون ذلك ممكنًا من الناحية الفنية، نقلها إلى طرف ثالث؛
  •          الحق في تحديد المبادئ التوجيهية المتعلقة بحفظ بياناتك الشخصية أو محوها أو نقلها، والتي تنطبق بعد وفاتك.
  •          الحق في سحب موافقتك: إذا كنت قد أعطيت موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية، فيحق لك سحب موافقتك في أي وقت.

يمكنك ممارسة الحقوق المذكورة أعلاه، عن طريق البريد الموجه إلى snopet.com@gmail.com أو مباشرة من موقعنا www.Snopet.ma

كيف تتواصل معنا ؟

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص استخدام بياناتك الشخصية التي تغطيها هذه الوثيقة، يمكنك الاتصال بمسؤول حماية البيانات لدينا عبر البريد الموجه إلى تعاونية كرمليلي 197، تقسيم وداد سيدي بنور، مسؤول حماية البيانات, العنوان، الذي سيقوم بمعالجة طلبك.

ملفات تعريف الارتباط واستهداف الإعلانات
تم تصميم موقعنا ليكون منتبهًا بشكل خاص لاحتياجات وتوقعات عملائنا. وهذا هو، من بين أمور أخرى، سبب استخدامنا لملفات تعريف الارتباط أو تقنيات التتبع المماثلة من أجل التعرف عليك وتخصيص خدماتنا وإعلاناتنا، ولا سيما للوصول إلى حسابك دون الحاجة إلى إعادة المصادقة خلال فترة زمنية محدودة، وإدارة طلب سلتك احفظ استشاراتك وقم بتخصيص العروض التي نقدمها لك والمعلومات التي نرسلها لك. تتيح لك ملفات تعريف الارتباط الاستفادة من نصائحنا الشخصية والاطلاع على عروضنا الترويجية..

نعلمك أنه يمكننا استخدام وظائف الاستهداف المتقدمة لتوزيع إعلاناتنا، ولا سيما وظائف “إعادة الاستهداف” (من خلال عرض الإعلانات أثناء التنقل خارج موقعنا أو الاتصال بالبريد الإلكتروني بعد التشاور مع المنتجات الموجودة على موقعنا). يتم تقديم هذه الميزات التي أصبحت ممكنة بفضل استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل الشركاء، لتزويدك بإعلانات أكثر ملاءمة لاحتياجاتك ومرتبطة بسلوكك الأخير على موقعنا. يمكنك إيقاف الاستهداف في أي وقت عن طريق رفض ملفات تعريف الارتباط الإعلانية في متصفحك أو في روابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني. نعلمك أن إلغاء الاشتراك في استهداف البريد الإلكتروني مع شركائنا لا يؤدي تلقائيًا إلى إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية المرسلة من قبل Snopet.ma. لمعرفة المزيد، راجع قسم ملفات تعريف الارتباط المرتبط أدناه وسياسات السرية الخاصة بشركائنا.

يمكنك اختيار إلغاء تنشيط ملفات تعريف الارتباط في أي وقت. نبلغك أنه إذا تم تكوين متصفحك لرفض ملفات تعريف الارتباط، فلن تتمكن من إجراء عمليات شراء أو الاستفادة من الوظائف الأساسية لموقعنا، مثل تخزين العناصر في سلتك.

 

SHOPPING CART

close
SÉLECTIONNEZ VOTRE DEVISE
MAD Moroccan dirham
×